فيينا – بسبب التحرش – شجار جماعي كبير بين سوريين داخل معهد تعليم اللغة الألمانية

وقعت مشاجرة جماعية عنيفة يوم الخميس الماضى فى أحد معاهد تعليم اللغة الألمانية بالحى العاسر – فيينا، بسبب تحرش بين فتاة وشاب ، أسفرت عن إصابة ثلاثة سوريين واعتقال أحدهم.

وذكرت الشرطة النمساوية أن الأشتباكات وقعت في حوالى الساعى  حوالي الساعة 10:40 صباحًا في شارع إرلخ جاسه، بعد تعرض فتاة سورية تبلغ من العمر 16 عامًا لمضايقات متكررة من قبل رجل سوري (29 عامًا) كان يشارك أيضًا في دورة نعليم اللغة

والدة الفتاة القاصر تبلغ من العمر 33 عامًا لم تقف مكتوفة الأيدي، حيث طلبت من شاب سوري آخر 23 عامًا التحدث مع المتحرش ومحاولة إيقافه.

الشجار تصاعد بعد أن تعرض الشاب الأصغر لضربة على أنفه من الرجل الأكبر سنًا، ليرد الشاب بركلة قوية تسببت في إصابة المعتدي ونقله إلى المستشفى. الأم، التي تدخلت في النزاع، أصيبت بتورم في شفتها.

عندما وصل رجال الشرطة إلى موقع المشاجرة ، ظهر والد الفتاة (3 عامًا وشقيق المعتدى عليها الأصغر (1 عامًا في الموقع، حيث أبدى والد الفتاة سلوكًا عدائيًا تجاه رجال الشرطة الذين تدخلوا لتهدئة الموقف

عندما بدت الأمور على وشك التهدئة، ظهر والد الفتاة (36 عامًا) وشقيقها الأصغر (15 عامًا) في الموقع، حيث أبدى والد الفتاة سلوكًا عدائيًا تجاه رجال الشرطة الذين تدخلوا لتهدئة الموقف.

تم توجيه تهم إدارية للشاب البالغ 15 عامًا، بينما تم اعتقال الأب مؤقتًا للاشتباه في محاولته مقاومة السلطات والتسبب في إصابة جسدية خطيرة. التحقيقات مستمرة لكشف مزيد من التفاصيل حول الحادثة.

وتشهد العاصمة النمساوية فيينا، بشكل متكرر أعمال عنف واقتتال بين السوريين والشيشانيين واشتباكات مستمرة بين الشباب من الخلفيات المهاجرة، وكان آخرها قبل شهر تقريباً، حيث وقعت حادثة عنف وأسفر عن أصابات متعددة مما دفع الشرطة إلى أصدار قانون بمنع حمل السلاح الأبيض في مناطق معينة في فيينا

المصدر – الصحف النمساوية

 

شاهد أيضاً

فيينا – مجهولون يقتحمون شقتين باستخدام حمض النتريك

افاد مصدر في الشرطة النمساوية، يوم الأربعاء الماضى، بإقتحام شقتين بالحى الثالث – قيينا  على …