بالفيديو – صرف “مكافأة المناخ” في النمسا دون الحاجة إلى تقديم طلبات اعتبارًا من 2 سبتمبر

في عام 2024 أيضًا، ستكون حماية المناخ على رأس أولويات النمسا. وينطبق ما يلي: ثاني أكسيد الكربون الضار بالمناخ له ثمن والسلوك الصديق للمناخ يؤتي ثماره! لذلك سيكون لمكافأة Klimabonus جولة ثانية هذا العام.

فقد أعلنت وزيرة البيئة ليونور غيفيسلر أنه سيتم بدء صرف “مكافأة المناخ” لهذا العام اعتبارًا من 2 سبتمبر، حيث سيتم تحويل الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية للمستحقين دون الحاجة إلى تقديم طلبات.

يحصل الأطفال والشباب حتى سن 18 عامًا على النصف، وكل من لا يستطيع استخدام وسائل النقل العام بسبب الإعاقة يحصل دائمًا على أعلى قيمة إقليمية.

ومن أجل زيادة الأمان الاجتماعي، سيتم في عام 2024 تحديد مكافأة Klimabonus بأن تكون خاضعة للضريبة من الدخل السنوي الخاضع للضريبة الذي يزيد عن 66.612 يورو. وبحسب بيانات وزارة المالية، فإن هذا يعادل دخلاً شهريًا إجماليًا يبلغ حوالي 6660 يورو. وتقوم السلطات الضريبية بالاقتطاع الضريبي. ومن خلال هذا التحديث فإننا نحقق توصية من معهد البحوث الاقتصادية.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في أسئلة وأجوبة.

وتتراوح المبالغ المصروفة بين 145 و290 يورو، حيث يمكن للمستحقين معرفة قيمة المبلغ المستحق عبر الرابط المخصص باستخدام الرمز البريدي الخاص بهم.

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص لمعرفة ماهية منحة Klimabonus وسبب وجودها

ووصفت وزيرة البيئة ليونور غيفيسلر، صرف “مكافأة المناخ” بأنه “أحد أكبر مشاريع التحول الرقمي في البلاد”.

ومن المتوقع أن يحصل أكثر من 90% من المستحقين على المبلغ مباشرة في حساباتهم البنكية، أما الباقون، وعددهم حوالي 847,000 شخص، فسيتم تسليمهم رسائل من نوع RSa وRSb بشكل شخصي.

وتقدر الوزارة أن يتم تنفيذ حوالي 2.1 مليون عملية تحويل يوميًا، ومن المتوقع الانتهاء من صرف المدفوعات خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

وبالتزامن مع ذلك، سيبدأ تسليم البريد في الأسبوع الأول من سبتمبر، حيث سيتم توزيع حوالي 847,000 رسالة بشكل شخصي، وهي عملية من المتوقع أن تستغرق حوالي ثمانية أسابيع.

التصنيف الإقليمى

طريقة سريعة وغير بيروقيراطية: تذهب Klimabonus مباشرة إلى حسابك

أي شخص يتلقى المال بانتظام من الدولة ليس عليه فعل أي شيء. تذهب منحة Klimabonus ببساطة إلى حسابك. على سبيل المثال للمتقاعدين والأشخاص الذين يتلقون بدل رعاية أو إعانة الطفل. على سبيل المثال، أي شخص تم إيداع رقم حسابه الحالي لدى FinanzOnline بعد1 يناير 2021، سيتم أيضًا تحويل مكافأته بطريقة غير بيروقراطية. عادة يكون هؤلاء هم الأشخاص الذين يقومون بتسوية ضرائبهم السنوية عبر FinanzOnline.

من المهم أن تكون البيانات قد تم تحديثها بعد 1 يناير 2021 أو استخدامها للدفع من قبل وزارة المالية الاتحادية. حتى الأشخاص العاملين لحسابهم الخاص الذين لم يتلقوا دفعة من وزارة المالية الاتحادية يجب عليهم تقديم تفاصيل حساباتهم إلى FinanzOnline.

نظرًا لأنه سيتم دفع Klimabonus مرة واحدة سنويًا من الآن فصاعدًا، سيتم أيضًا فحص بيانات الحساب الجاري سنويًا في يوم الاستحقاق المحدد. بالنسبة لعام 2024، سيكون يوم الاستحقاق هو 10 يوليو.

تحقق من تفاصيل حسابك وقم بتحديثها على FinanzOnline الآن لتحصل على المال لعام 2024 مباشرةً في حسابك.

ما زلت لا تستطيع الوصول وليس لديك توقيع الهاتف الجوال؟

يمكنك هنا تسجيل بياناتك. يرجى اتباع التوجيهات والمعلومات الموضحة هناك.

البديل: تأتي Klimabonus على شكل قسيمة في البريد>

إذا لم يكن لديك حساب جاري، فسيتم إرسال Klimabonus إليك في منزلك. الطريقة الأكثر أمانًا هي إرسال خطاب RSa. سيتم تسليم خطاب RSa إليك شخصيًا فقط أو يمكن استلامه من مكتب البريد باستخدام بطاقة هوية تحمل صورتك.

الاستثناء: يمكن لأي شخص بالغ في أسرتك الحصول على Klimabonus نيابة عنك في مكان إقامتك الرئيسي إذا منحت هذا الشخص توكيلاً باستلام Klimabonus أو توكيلًا بريديًا. وفي هذه الحالة يجب طباعة التوكيل وتقديمه عند الاستلام.

يمكنك تنزيل التوكيل الرسمي لعام 2024 من هنا.

يمكن استبدال القسائم في آلاف المتاجر في النمسا، من السوبر ماركت إلى المكتبة، أو استرداد قيمتها نقدًا في أحد البنوك الشريكة.

 

المصدر – الصحف النمساوية

شاهد أيضاً

بالفيديو – الكشف عن أفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2024 – منها بدول عربية

لم تكن البدايات سهلة بالنسبة لفندق “كابيلا بانكوك” في تايلاند، إذ افتُتح في عام 2020، …