فيينا – القبض على رجل بولندي يهدد زوجته بالساطور ما القصة؟

ألقت شرطة العاصمة النمساوية فيينا على الفور القبض على شخص بولندى بالحى الثانى يبلغ من العمر 59 عامًا عندما أقدم على تهديد زوجته التى تبلغ من العمر 47 عام باستخدام ساطور خلال شجار وقع بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضى

وأفادت السلطات المحلية أن الشرطة تدخلت على الفور بعد استدعائها إلى مكان الحادث، حيث صادرت الساطور وأجرت اختبارًا لنسبة الكحول في دم المشتبه به، أظهرت النتائج أن مستوى الكحول بلغ 2.78 بروميل.

أصدر النائب العام لمدينة فيينا قرارًا بمنعه من الاقتراب من سكن الأسرة أو الزوجة ، كما تم فرض حظر على حيازته للأسلحة. وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، تم إطلاق سراحه بناءً على توجيهات النيابة العامة.

(في النمسا، يمكن للنساء اللواتي يعانين من العنف الحصول على المساعدة من خلال خط مساعدة النساء: 0800-222-555، ومن جمعية بيوت النساء المستقلة في النمسا (AÖF) عبر www.aoef.at وكذلك من خلال خط الطوارئ الخاص ببيوت النساء على الرقم 057722 ومراكز حماية المرأة من العنف في النمسا: 0800/700-217؛ رقم طوارئ الشرطة: 133؛ وكذلك في النمسا العليا عبر مركز النساء المستقل – خط الطوارئ النسائي في النمسا العليا: 0732/602200).

قوات الأمن أكدت أنها ستواصل تحقيقاتها في هذه القضية لضمان تحقيق العدالة، داعية المواطنين إلى تجنب الانجرار وراء مثل هذه التصرفات والإبلاغ فوراً عن أي انتهاكات مماثلة

المصدر – الصحف النمساوية

شاهد أيضاً

ما هى أهمية مكتب العمل فى النمسا – وواجبات العمال تجاهه

مكتب العمل AMS في النمسا (Arbeitsmarktservice) هو وكالة حكومية تهدف إلى دعم سوق العمل في …