فيينا – القبض على شاب  سوري هدد بقطع أطراف صديقته السابقة وقتلها

اعتقلت الشرطة النمساوية شاباً سورياً يوم أمس الثلاثاء الموافق 10 من سبتمبر، جيث يبلغ من العمر 22 عامًا أقدم على تهديد صديقته السابقة بقطع أطرافها وقتلها بالحى العاشر في العاصمة النمساوية فيينا .

وحسبما نشرت الصحف النمساوية ، إن “الحادثة حصلت مساء أمس الثلاثاء، عندما هدد الفتاة بسلاح ناري ، لرغبة الشاب فى رؤية الفتاة التي كانت تقيم في شقة مع أقاربها” غير أن الشرطة لم تتمكن من القبض عليه في الحال

وأضافت الصحف أن “الشاب جاء وخبط على باب الشقة وطلب الدخول لرؤية صديقته السابقة، وعندما رفضت، قام بالطرق على الباب وهدد بأنه سيقطع أطراف الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً ويقتلها”.

وبعد فترة وجيزة، اتصلت الفتاة بالشرطة مرة أخرى، حيث ظهر الشاب مرة أخرى وهددها، وأوضحت الضحية أن الشاب سبق أن اعتدى عليها بالمطاردة والاغتصاب، فضلاً عن ارتكابه جريمة اقتحام.

بعدها قامت الشرطة بتفتيش منزل المتهم به بناءً على أمر من النيابة العامة، حيث تم العثور عليه واقتياده للاستجواب.

ولم يتم العثور على أي أسلحة أو أدوات خطرة خلال التفتيش، فيما نفى الشاب جميع التهم الموجهة إليه، مدعيًا أنه كان هو من تعرض للتهديد والضرب من قبل عائلة الفتاة البلغارية.

وبعد التشاور مع النيابة، تم الإفراج عن الشاب مع تسجيل التهم ضده، كما تم إصدار أمر بمنعه من الاقتراب من الفتاة وفرض حظر مؤقت على حمل الأسلحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة أصدرت مذكرة حظر دخول إلى الشقة، وأوقفت المشتبه به واقتادته إلى سجن مدينة سالزبورغ”. دون ذكر تفاصيل أخرى حول أسباب الحادثة

المصدر: الصحف النمساوية

.

شاهد أيضاً

فيينا – مجهولون يقتحمون شقتين باستخدام حمض النتريك

افاد مصدر في الشرطة النمساوية، يوم الأربعاء الماضى، بإقتحام شقتين بالحى الثالث – قيينا  على …