فيينا – اعتقال سلوفيني وصربى ضبط بحوزتهم 7 كيلو كوكايين و69 كيلوغرام حشيش

في عملية نوعية تمكنت شرطة فيينا من ضبط 7.2 كيلوغرامات من الكوكايين وحوالي 69.2 كيلوغرامًا من الماريجوانا في شقق يُعتقد أنها تابعة لمجموعة من تجار المخدرات، جاء ذلك بعد مراقبة دقيقة لأحد المشتبه بهم، الذي تم اعتقاله لاحقًا في العاصمة فيينا .

وبحسب ما نشرت الصحف النمساوية، قبل أسبوع، تمكن ضباط الشرطة من مراقبة عملية تسليم مخدرات قام بها مشتبه به في منطقة “فافوريتن” لاثنين من الرجال الآخرين، وعند تفتيش الشخص المعني، عثرت الشرطة بحوزته على حوالي 30.10 جرامًا من الكوكايين، وتم اعتقال المشتبه به، وهو رجل سلوفيني يبلغ من العمر 45 عامًا، كما تم اعتقال رجلين آخرين، أحدهما صربي يبلغ من العمر 38 عامًا والآخر 52 عامًا.

كما أسفرت المتابعة اللاحقة عن العثور على كميات كبيرة من المخدرات في شقة المشتبه به، حيث تم ضبط 7.2 كيلوغرام من الكوكايين و69.2 كيلوغرام من الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ 1020 يورو نقدًا.

في إطار عمليات التفتيش التي قامت بها الشرطة في شقق المتهم الرئيسي وأحد المشتبه بهما الآخرين، تم العثور على 7.2 كيلوغرامات من الكوكايين و69.2 كيلوغرامًا من الماريجوانا، كما تمكنت وحدة التحقيقات الخاصة التابعة لشرطة ولاية فيينا من ضبط مبلغ نقدي قدره 1,020 يورو.

ورفضت الشرطة الإفصاح عن القيمة التقديرية للمخدرات المضبوطة في السوق السوداء، مشيرة فقط إلى أن المبلغ كبير للغاية.

المصدر – الصحف النمساوية

شاهد أيضاً

بالفيديو – الكشف عن أفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2024 – منها بدول عربية

لم تكن البدايات سهلة بالنسبة لفندق “كابيلا بانكوك” في تايلاند، إذ افتُتح في عام 2020، …