قدم.. مصر والدومينيكان يتعادلان سلبيا في أولمبياد باريس

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة لقاء منتخب مصر وجمهورية الدومينيكان، الأربعاء، في الجولة الافتتاحية لمباريات المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وواجه منتخب “الفراعنة” صعوبات في بداية المباراة ونجح منتخب الدومينيكان في تسجيل هدف، ولكن تم إلغائه بعد الرجوع لتقنية “الڤار”، وأبعد المدافع عمر فايد كرة من على خط المرمى في الدقيقة 16.

بعدها سيطر المنتخب المصري على المباراة، وأضاع إبراهيم عادل هدفا محققا بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وضعها أعلى المرمى، كما تصدى القائم لتسديدة المخضرم محمد النني في الدقيقة 43.

وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الشوط الثاني مع أفضلية نسبية للفراعنة لكن دون خطورة حقيقية على المرميين، ليستمر التعادل السلبي حتى صافرة النهاية.

وفي لقاء آخر بنفس المجموعة، حقق المنتخب الإسباني فوزا صعبا على أوزبكستان بهدفين لهدف، ليتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

ويواجه منتخب مصر نظيره أوزبكستان يوم السبت المقبل 27 يوليو، بينما تلتقي إسبانيا مع الدومينيكان في نفس الجولة.

كما أهدر أسامة فيصل لاعب منتخب مصر الأولمبي، فرصة تسجيل هدف محقق للفراعنة أمام الدومينيكان، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بفعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أسامة فيصل يهدر فرصة تسجيل هدف محقق أمام الدومينيكان

وشهدت الدقيقة 19، كرة خطيرة لمنتخب مصر بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى.

ويفتتح المنتخب الوطني المشوار بلقاء الدومينيكان، مساء اليوم الأربعاء، ثم أوزبكستان يوم 27 يوليو الجاري، وأخيرا إسبانيا يوم 30 من نفس الشهر.

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

النمسا تنجح فى تفكيك خلية إرهابية تابعة لداعش بولاية النمسا السفلى

أعلنت وزارة الداخلية النمساوية اليوم أن السلطات المحلية في مدينى سانت بولتن النمساوية فككت شبكة …